القائمة الرئيسية

الصفحات

مخاطر زيادة أعجابات وتعليقات الفيس بوك للمنشورات بحسابك

أليك الدليل الكامل عن زيادة اعجابات وتعليقات الفيس بوك سواء بواسطة برنامج او موقع وكذلك الحال لصفحة فيسبوك والبروفايل شخصي Facebook Like Comment


السلام عليكم بأذن الله قررت ان اعمل سلسلة حقائق واسرار بحيث الهدف الرئيسي منه كشف كل المخاطر والخدع التي قد تتعرضون لها من خلال تطبيق شروحات اليوتيوب او حتى من البعض من المدونات
زيادة اعجابات فيسبوك,زيادة تعليقات الفيس بوك,زيادة لايكات الفيسبوك,فيسبوك,منشور فيس بوك

لنتعرف اولا على القليل من الاسئلة مهمة 
1-هل فعلا توجد طريقة زيادة اعجابات وتعليقات الفيس بوك ! نعم متواجده هكذا طرق وبكثرة 
2-هل استطيع تنزيل برنامج او تطبيق للاندرويد ليزيد اعجاب منشورات الفيسبوك ! بكل تأكيد يمكنك ذلك
3-أتوجد مخطار لحسابي عند زيادة الاعجابات ! نعم وادعوك لمتابعة المقال للتعرف بشكل كامل 

قبل كل شئ من من لايخطى ! لايوجد شخص معصوم من الخطأ وهذا ليس عيب لكن العيب عندما تخطأ ولاتتجنب خطأك مرة ثانية او على الاقل لم ولن تحذر الناس من المخاطر التي تعرضت لها ، ولهذا السبب كتبت هذا موضوع لتتجنبوا ولكي لاتقعوا بنفس خطأي ، في بداية استخدامي للفيسبوك لم افكر بزيادة تعليقات وأعجاب لبروفايلي الا بعدما لاحظت اقبال اعداد هائلة من المستخدمين والبحث عن هذه الطرق وبالفعل توجهة للقنوات باليوتيوب ورائيت انها تعج بالشروحات والتي للأسف كلها بنفس طرق الفرق فقط بأختلاف برنامج وحالي كحال اي يوتيوبر اخر فكرت لنشر فيديو اشرح عن هذا الموضوع لقناتي وكما تعلمون اذا اردت متابعيك ان يثقو بك عليك بتجربة الشرح بنفسك ومعرفة كل تفاصيل وطرحها امام اعين المتابعين .

وبالفعل عملت الطريقة بحسابي الشخصي وفي البداية واجهتني مشكلة بعد ان قمت في زيادة اعجابات وتعلقيات فيسبوك للمنشورات مباشرة قد اغلق حسابي ويطلب اختبار امني لم تكن بالمشكلة الكبير فالحمدلله كانت لدي خبرة بأسترجاع حسابات الفيس بوك وفورا تجاوزت الاختبار وطلب هوية والى غير ذلك ...... بعدما اتممت الطريقة حقا زاد اعجاب وتعليق على كل منشور خاص بي بزيادة ملحوظه 100 تعلق 120 اعجاب وبتكرار عملية يزاد لأكثر ، انه جميل ورائع اليس كذلك ! لكن لو تعلم اخطاره ستندم باليوم الذي تفكر انك ستعمل زيادة التعليقات والاعجابات صور للفيس بوك لحسابك وخصوصا الشخصي .

هذه هي اهم المضار والمخاطر الخاصة بأستخدام برامج او مواقع لزيادة التعليقات للفيسبوك
1- في استخدامك الاول له ببعض الاحيان يغلق حسابك ويعرض عليك اختبار امني او حتى قد يتطلب الامر لتاكيد هويتك فهل انت جاهز لتأكيده !

2-في حال موافقتك فهل تعلم ماهي الشروط والتي قد تخفى عنك ! -سيقوم الموقع او البرنامج اعطاء اعجابات وتعليقات للاخرين من حسابك انت - وايضا سيدير حسابك ويعمل متابعه والى غير ذلك
3-اتعرف ماهي الطائمة الكبرى عندما يعطي اعجابات للمنشورات لربما تكون صور اباحية وفيديو يسب الدين او اباحي وسيصل بأخر الاخبار لجميع اصدقاؤك انك انت اعجبت بالصور الجنسيه وبالفيديو كذا .
4-قد تؤدي لأختراق صفحتك لانه كما قلت مسبقا فأنه له الحق بالدخول لحسابك ومعرفة كلمة سر وبريد والسبب بذلك يعود لك انت من قمت بالموافقه له .
5- توجه انظار الفيس بوك نحوك فحتى لو نجحت طريقه وحذفت نفسك من موقع واتخذت كافة الاحتياطات اى اكتشاف عليك من قبل الادراة بدون اي انذار سيعطل حسابك او قد يكون ضعيف جدا بسبب شكوك فيس عليك وبأبلاغ واحد سينتهي حساب .

ملاحظة اذا تم تعطيل حسابك وكان اسمك ليس حقيقي شاهد هذا الموضوع لكي تصنع هوية كما بالحساب 

واذا لم تعرف تصمم هوية شاهد هذا الدرس :- طرائق استرجاع حساب الفيسبوك معطل والمغلق وبدون الهوية

اذا لنختصر الكلام ولامشكلة اذا وقعت بهذه المصيده تعرف كيف تخلص نفسك منها 
1-ادخل لحسابك بالفيسبوك - اذهب الى اعدادت من هنا Facebook

2-ومن ثم الى التطبيقات 

زيادة اعجابات فيسبوك,زيادة تعليقات الفيس بوك,زيادة لايكات الفيسبوك,فيسبوك,منشور فيس بوك



















 اي تطبيق تشك به ولاتعرف احذفه الان 
زيادة اعجابات فيسبوك,زيادة تعليقات الفيس بوك,زيادة لايكات الفيسبوك,فيسبوك,منشور فيس بوك

زيادة اعجابات فيسبوك,زيادة تعليقات الفيس بوك,زيادة لايكات الفيسبوك,فيسبوك,منشور فيس بوك

الخطوة الاخيرة غير كلمة السر وسجل خروجك من جميع الاجهزة فلا تقلق مجرد انك تغير كلمة سر سيقترح عليك الفيس بوك / هل تريد الخروج من جميع اجهزة ام الغاء ، انقر على زر الخروج وبهذا نكون قد انتهينا من التخلص من اى تطبيق يضير بحسابك كما في زيادة تعليق واعجاب فيس بوك 
وفي الأخير ادعوك لقرائة هذه مقالة لحماية حساب فيس بوك :-تعلم حماية حساب الفيس بوك من التعطيل والبلاغات وحتى الأختراق

تعليقات

5 تعليقات
إرسال تعليق
  1. اخي انا عندي اكونت على الفيسبوك وتم تعطيله وبعت الهوية الاصلية لكن كل مرة يجيني هاد الرد
    كرًا على بريدك الإلكتروني. للأسف، لا نوفر دعمًا للحسابات المعطلة أو المحظورة من البريد الإلكتروني بهذا الاسم المستعار. يرجى زيارة "مركز مساعدة فيسبوك" لاستعراض الأسئلة المتكررة المتعلقة بالتحذيرات والحسابات المعطلة. يمكنك الوصول إلى هذا القسم بالنقر على الرابط أدناه:
    ليه بيصير هيك بتمنى تساعدني الحساب مهم جدا بالنسبة لي

    ردحذف
  2. هل اسمك حقيقي تماما كما بالهويه اي هل مطابق للهويه اذا كان مختلف للاسف لايتم ارجاعه الا بطرق اخرى

    ردحذف
  3. هل زيادة التعليقات من الأعضاء تؤثر على الحساب علما أنه هناك صديق يعلق أكثر من مئة تعليق في الساعة على نفس المنشور بحجة أنه يقوي الحساب

    ردحذف
  4. هل هناك خطر علي حساب من استخدامه مره واحده

    ردحذف
  5. اخي انا نسرق جوالي وكل شي فيه والحساب ع رقم الجوال في طريقه رجع الحساب ولك الاجر والثواب

    ردحذف

إرسال تعليق

اترك تعليقا ... رايك يهمنا ...يسعدنا تفاعلكم بالتعليق
حريّة الرد متاحة للجميع بشرط الا تكون الردود خارج نطاق الموضوع وأن تكون خاليه من الكلمات البذيئة. يرجى عدم نشر روابط إشهار حتى ينشر التعليق.
تذكّر قول الله عز وجل (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد) .